يولِّد هواءً باردًا منعشًا أينما تذهب
مقال إعلاني
مُبرّد هواء نقال صغير يخرج هواءً متجمدًا لساعات بشحنة واحدة!
ابتكار جديد سيبقيك مستريحًا حتى في موجات الحر!
مع اقتراب أشهر الصيف الحارة وارتفاع درجات الحرارة، يبحث الناس عن طرق أكثر فاعلية وجدوى من جهة التكلفة للمحافظة على البرودة.كل شيء من حمامات الثلج إلى المناشف الباردة وحتى وضع ملابسك في المُجمِّد قبل ارتدائها — إذا كان بإمكان أي من هذا أن يبردك، فإنه يستحق المحاولة! لكن ماذا عن شيء ملائم بصورة أفضل وأقل... ما هي الكلمة، جنونًا؟
إن وحدات مكيفات الهواء التقليدية غير عملية لجميع الأسر. فهي كبيرة وضخمة وباهظة، فضلاً على أنها مضرة بالبيئة. لكن ماذا إذا كانت هناك طريقة للجمع بين الهواء النقي البارد وراحة توفير التكلفة التي تبحث عنها؟
برد نفسك في أي غرفة في منزلك مع مُبرّد الهواء الشخصي الخاص بك
ربما تكون قد سمعت عن وحدات تبريد الهواء النقالة من قبل، ولكن هذه صفقة رابحة. لا تحايل ولا خدع، بل فقط وحدة تبريد هواء شخصية سهلة الاستخدام وفعالة ومريحة للغاية. يمكن استخدام وحدةWilliston Force Portable كمبرد هواء أو كمروحة عادية، وعلى عكس وحدات تكييف الهواء التقليدية الأخرى، تشتمل الوحدة على بطارية مدمجة، مما يجعلها نقالة ويمكن استخدامها في أي مكان.
تخيل التالي:   تجلس على مكتبك دون مصدر للهواء البارد. تشعر بالاضطراب واللزوجة وتواجه صعوبة في التركيز. ينتهي الأمر بك بإنتاجية أقل وبجودة دون المستوى في العمل الذي تقوم به. وكما هو الحال مع العديد من الأشخاص في جميع أنحاء البلد، ربما يكون منزلك أو شقتك غير مجهزين للتعامل مع وحدة مكيف الهواء الباهظة للغاية ذات استهلاك الطاقة المرتفع. منزلك أو مكتبك كالفرن،   وأنت تُطهى حيًا!  ما الذي يمكنك أن تفعله؟
Williston Force Portable هو الحل الأمثل تقريبًا في كل المواقف
القصة الموصوفة في هذا الموقع والشخص الموصوف في القصة ليسوا أخبارًا فعلية، ولكن هذه القصة مبنية على نتائج حققها بعض الأشخاص الذين استخدموا هذه المنتجات. النتائج المرسومة في القصة وفي التعليقات إيضاحية، وقد تختلف عن النتائج التي قد تحققها مع هذه المنتجات. كما أن هذه الصفحة قد تجني مقابل عن النقرات أو شراء المنتجات على هذا الموقع.
جهز Williston Force Portable على سطح مكتبك بينما تعمل لأيام طويلة في المكتب
ضعي Williston Force Portable على سطح المنضدة بينما تطبخين العشاء للعائلة
ضع Williston Force Portable  بالقرب من سريرك بينما تنتهي من قراءة كتابك المفضل
أبق Williston Force Portable  بجوار أطفالك عندما ينامون لتجنب الحرارة الزائدة أو ضربات الحرارة
يمكنك تجهيز هذه الوحدة في أي مكان، وفي غضون ثوان ستختبر هواءً باردًا منعشًا.
يستغرق تجهيزWilliston Force Portable  بضعة دقائق، ويمكن أخذه في أي مكا
بالرغم من أن, Williston Force Portable يُعد وحدة تبريد هواء، فإنه لا يستخدم نفس المواد الكيميائية القاسية أو نفس كمية الطاقة التي تستخدمها وحدات تكييف الهواء التقليدية. لا تحتاج إلى شهادة في الهندسة لتركيبه، ولا يتطلب أي صيانة. بالإضافة إلى إمكانية الذهاب إلى أي مكان ترغب فيه دون إزعاج. في ثلاث خطوات بسيطة، يمكنك أن تتنفس هواءً منعشًا وباردًا!
01
أضف الماء إلى أعلى الخزان القابل للإزالة.
02
أدخل الستارة المائية (تدوم لمدة تصل إلى 8 شهور)
03
شغله لتستمتع بالهواء البارد!
إن Williston Force Portable أكثر من مجرد  وحدة تبريد هواء بسيطة
إذا كنت تبحث عن مروحة تُشغّلها، يمكنك الحصول على أي منها من أي مكان تقريبًا، لكنك مع Williston Force Portable, تحصل على أكثر من ذلك بكثير. فهو يعمل كمُبرّد هوائك الشخصي الخاص مع إعداد رذاذ، بل ويمكنك أخذه معك أينما تذهب.
رذاذ منعش
 يشتمل Williston Force Portable على إعداد لرشك بالرطوبة الباردة في أحرّ الأيام وأكثرها جفافًا. لا تكتف بدفع الهواء الساخن إلى وجهك! اختبر الانتعاش البارد الذي تتوق إليه بضغطة زر.
هواء قارس
إن ترك النوافذ مفتوحة أثناء الليل حتى يدخل الهواء البارد خلال الأشهر الأكثر حرارة أمرًا مغريًا. للأسف، فإن هذه هي طريقة دخول مسببات الحساسية إلى منزلك. أبق النوافذ مغلقة وشغل جهاز Williston Force Portable الخاص بك بدلًا من ذلك. يشتمل Williston Force Portable  على ستارة مائية قابلة للاستبدال مصممة لتبقي الحرارة لطيفة وباردة، في النهار أو الليل.
نسيم قابل للضبط
الوصول إلى درجة الحرارة "المثالية" صعب بما فيه الكفاية، ولهذا يشتمل Williston Force Portable على مؤشر لسرعة المِرْوَحَة قابل للضبط. لا داع للتمسك بالعاصفة القوية أو النسمة الرقيقة، غيّر إلى الإعداد الذي يجعلك تشعر بأقصى راحة.
من أين يمكنك الحصول على Williston Force Portable?
ما عليك سوى تقديم أمر شراء من الموقع الإلكتروني الرسمي.  لا ترض بالمنتجات المقلدة الرديئة التي ستتفكك خلال 5 دقائق من الاستخدام. ولا تضيع ساعات على الهاتف محاولًا الوصول إلى فرق دعم عملاء لا تهتم. فكل ما تحتاج إليه موجود هنا على الموقع الإلكتروني الرسمي
ولكن لا تنتظر حتى فوات الأوان!  فكلما زاد انتظارك لتجلب لنفسك وحدة  Williston Force Portable ، طالت المدة التي تقضيها دون الراحة والرفاهية التي تقدر الوحدة على تقديمها. ومع اقتراب حرارة الصيف سريعًا، يمكن أن ينفُذ هذا الجهاز "المعجزة"في أي وقت يبعث هذا الجهاز هواءً باردًا ورطوبة مُهدّئة، وهو أكثر خيار اقتصادي لأي شخص يبحث عن البقاء باردًا وتوفير بعض الأموال في أشهر الصيف القادمة.
سواء كنت تعمل من المنزل أو في المكتب أو كنت فقط تسترخي مع كتاب جيد، لا يتعين عليك الجلوس متعرقًا فيما بعد. احصل لنفسك على Williston Force Portable وستتمكن من تجنب تلك اللحظة المحرجة التي تدرك فيها أنك ملتصق بأريكتك الجلدية.
ليس هناك وفت أفضل من الآن لتحسين حرارة مساحتك الشخصية. اشعر بتحسن وصر أكثر إنتاجًا بتشغيل Williston Force Portable.
Quality Performance Limited 377 Valley Rd #1123 Clifton, NJ 07013

The information on this site is not intended or implied to be a substitute for professional medical advice, diagnosis or treatment. KAYDIA makes no representation and assumes no responsibility for the accuracy of information contained on or available through this web site, and such information is subject to change without notice. You are encouraged to confirm any information obtained from or through this web site with other sources, including your own physician, and review all information regarding any medical condition or treatment with your physician. NEVER DISREGARD PROFESSIONAL MEDICAL ADVICE OR DELAY SEEKING MEDICAL TREATMENT BECAUSE OF SOMETHING YOU HAVE READ ON OR ACCESSED THROUGH THIS WEB SITE.