سياسة الخصوصية
باستخدام موقعنا الالكتروني، فإنك توافق على جمع واستخدام ونقل بياناتك الشخصية بغرض المعالجة كما هو مبين في سياسة الخصوصة هذه.
فيما يتعلق بالمقيمين في الاتحاد الأوروبي: من أجل الامتثال لمتطلبات اللائحة الأوروبية العامة لحماية البيانات (GDPR) لمستخدمينا الأوروبيين، تحدد سياسة الخصوصية هذه الأساس القانوني الذي نعتمده في معالجتنا لبياناتك الشخصية وتوفر أي معلومات أخرى قد تطلبها GDPR.
القسم الأول: ما الذي نفعله بمعلوماتك؟
نجمع بياناتك الشخصية بعدة طرق ولأغراض مختلفة، منها:
عند شرائك شيء من متجرنا، نجمع البيانات الشخصية التي تقدمها إلينا مثل اسمك، عنوانك، وبريدك الإلكتروني، كجزء من عملية البيع والشراء.
عند تصفحك موقعنا، نتلقى تلقائيًا عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بحاسوبك من أجل تزويدنا بمعلومات تفيدنا في معرفة متصفحك ونظام تشغيلك.
التسويق عبر البريد الإلكتروني (إذا كان قابلًا للتطبيق ومسموحًا به قانونيًا): بعد الحصول على إذن منك، وبشرط أن يكون الأمر قانونيًا في ولايتك القضائية، يجوز لنا، في حدود الوقت المسموح به بموجب القانون، أن نرسل إليك رسائل بريد إلكتروني عن موقعنا، ومنتجاتنا وخدماتنا الجديدة، وأي تحديثات أخرى. ونعني"بالإذن" إذنًا صريحًا ويمكن إثباته تمنحه أنت. ويجوز أن يأتي الإذن بإرسال رسائل البريد الإلكتروني التجارية أو التسويقية عبر أي مثال من الأمثلة التالية والتي نعتبرها علاقة عمل قائمة معك أو طلب معلومات من طرفك:
  • إدخال عنوان بريدك الإلكتروني على موقعنا دون الإشارة إلى عدم رغبتك في تلقي أي رسائل بريد إلكتروني.
  • إدخال عنوان بريدك الإلكتروني كجزء من محاولة طلب أحد منتجاتنا أو خدماتنا منا دون الإشارة إلى أنك لا ترغب في تلقي أي رسائل بريد إلكتروني.
  • إدخال عنوان بريدك الإلكتروني كجزء من إحدى مراحل التسوق غير المكتمل دون الإشارة إلى أنك لا ترغب في تلقي أي رسائل بريد إلكتروني.
  • إدخال عنوان بريدك الإلكتروني كجزء من المشاركة في أي مسابقة أو حدث أو استطلاع نجريهم، ونكون قد أخبرناك حينها إننا سنرسل إليك رسائل تسويقية عبر البريد الإلكتروني.
  • الاشتراك في نشرة أخبار عبر البريد الإلكتروني عن طريق ملء نموذج على موقعنا.
  • في أي حالة تختار فيها مربع اختيار الاشتراك أثناء إكمال أي نموذج، مشيرًا إلى رغبتك في التواصل معك من خلال البريد الإلكتروني، بشرط أن يكون مربع الاختيار غير محدد في الوضع الافتراضي وأن نكون قد أخبرناك بأن رسائل البريد الإلكتروني ستكون ذات طابع تسويقي.
يجب أن تحتوي جميع رسائل البريد الإلكتروني التسويقية وبشكل واضح على ملحوظة بأنك قادر، دون تكبد أي تكلفة، على إلغاء تلقي المزيد من رسائل البريد الإلكتروني التسويقية منا. ينبغي أن تظهر كل رسائل البريد الإلكتروني التسويقية، بصورة بارزة، خيارًا ذا نقرة واحدة لإلغاء الاشتراك أو الانسحاب. بمجرد انسحابك أو إلغاء اشتراكك يتعين علينا على الفور أن نحجم عن إرسال البريد الإلكتروني التسويقي إليك.
يجوز لنا استخدام معلوماتك الشخصية، التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، اسمك وعنوانك وهاتفك وبريدك الإلكتروني والبيانات الأخرى ذات الصلة للقيام بأعمالنا، وتحسين مواقعنا، وتطوير منتجات وخدمات جديدة، وتقديم المعلومات والدعم، لفهم احتياجاتك واهتماماتك بشكل أفضل، وتخصيص الاتصالات والإعلان، والوفاء بالالتزامات التعاقدية، وتعزيز تجربة عالية الجودة بوجه عام. فمثلًا، قد نستخدم معلوماتك الشخصية، بما في ذلك بريدك الإلكتروني، من أجل:
  • التواصل والتفاعل وبناء علاقتنا معك؛
  • تخصيص المحتوى والمنتجات والخدمات المقدمة إليك؛
  • التواصل معك لتقديم معلومات عنا وعن الأطراف الثالثة المنتسبة لنا؛
  • معالجة وإنجاز ومتابعة المعاملات والطلبات المتعلقة بالمنتجات والخدمات والدعم والمعلومات؛
  • التحقق من قدرتك على دخول خدماتنا واستخدامها؛
  • المشاركة في أبحاث السوق وتحليله؛
  • قياس وتحليل وتطوير منتجاتنا وخدماتنا وفعالية مواقعنا الإلكترونية وإعلاناتنا وتسويقنا؛
  • الامتثال للمتطلبات القانونية؛
  • تقديم إعلان مستهدف، بما في ذلك استخدام تكنولوجيا إعادة الاستهداف؛
  • إرسال مواد تسويقية إليك، على سبيل المثال، عبر البريد الإلكتروني، وتشمل نشرة أخبارنا، وإخطارك بالمنتجات والخدمات التي نعتقد أنها تهمك؛
  • الحد من وكشف ومنع فرص الاحتيال وغيرها من الممارسات المحظورة أو غير القانونية؛ أو
  • إعلامك بالخدمات والإصدارات الجديدة، والأحداث القادمة والتغييرات في الشروط والأحكام أو سياسة الخصوصية الخاصة بنا.
يمكنك التحكم في تلقيك رسائل البريد الإلكتروني التسويقية وغير المتعلقة بالمعاملات بالنقر على رابط "إلغاء الاشتراك" الموجود أسفل رسائل البريد الإلكتروني التسويقية الخاصة بنا. إذا اخترت في أي لحظة عدم تلقي رسائل بريدنا الإلكتروني ونشراتنا الإخبارية، يمكنك أيضًا الانسحاب أو إلغاء الاشتراك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى support@yourwillistonforce.com، أو من خلال اتباع تعليمات الانسحاب في البريد الإلكتروني أو نشرة الأخبار، أو عن طريق إرسال بريد إلى فريق خدمة عملائنا إلى عنوان Quality Performance Limited, 377 Valley Rd #1123, Clifton, NJ 07013.
التسويق عن طريق الهاتف (إذا كان قابل للتطبيق وعندما يسمح به قانونيًا): بغض النظر عن حقيقة أن رقم هاتفك و/أو رقم هاتفك المحمول ربما يكونا مدرجين في سجل عدم الاتصال الفيدرالي أو سجل عدم الاتصال المحلي في ولايتك، فإنك عندما تقدم رقم هاتفك أو رقم هاتفك المحمول فإنك تقدم موافقة خطية صريحة لتلقي معلومات مستقبلية (بما في ذلك التسويق الهاتفي) حول منتجات وخدمات منا و/أو من الشركات التابعة لنا، وأنت بموجب هذا توافق على اتصالنا بك باستخدام المعلومات التي قدمتها والتي ستقدمها إلينا. وهذا يعني أننا خلال الحدود الزمنية المسموح بها بموجب القانون، قد نتصل بك عن طريق البريد الإلكتروني و/أو الهاتف و/أو رقم الهاتف المحمول (بما في ذلك استخدام أجهزة الاتصال الآلية و/أو المكالمات المسجلة مسبقًا)، و/أو الرسائل النصية (SMS)، و/أو الشبكات الاجتماعية أو أي وسيلة اتصال أخرى يمكن لجهازك اللاسلكي أو أجهزة اتصالك الأخرى استقبالها (مثل الفيديو، الخ). أنت تقر أيضًا بأنه لا يلزم موافقتك بشكل مباشر أو غير مباشر ولا إبرام اتفاقية بشأن جهودنا التسويقية عبر الهاتف كشرط لشراء أي سلع أو خدمات منا أو من الشركات التابعة لنا. إذا كنت لا ترغب في تلقي المكالمات التسويقية، يرجى إعلامنا بذلك عبر مكالمة هاتفية. يمكنك أيضًا الانسحاب عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى support@yourwillistonforce.com أو عن طريق إرسال بريد إلى فريق خدمة عملائنا وعنوانه: Quality Performance Limited, 377 Valley Rd #1123, Clifton, NJ 07013.
سيقبل طلب الانسحاب من القائمة البريدية على الفور. إلا أنك قد لا تتمكن من الانسحاب من كل مشاركات المعلومات، مثل مشاركة المعلومات مع معالجي بطاقات الائتمان عند طلب المنتجات أو الخدمات منا. بينما نقدم لك بعض التحكم في الاتصالات التسويقية، لن تتأثر بعض اتصالات معينة متعلقة بالمعاملات والعلاقات والاتصالات المطلوبة قانونًا بالاختيارات التي اخترتها فيما يتعلق بالاتصالات التسويقية.
نحتفظ بالحق في إصدار أي معلومات شخصية متصلة بك أو قدمتها أنت وكشفها إلى مسؤولي إنفاذ القانون أو غيرهم من المسؤولين الحكوميين، كما نرى ذلك ضروريًا، وفقًا لتقديرنا الخاص والمطلق، للامتثال لأي قانون معمول به أو بناءً على طلب أي كيان حكومي أو وكالة حكومية.
نفترض أن يكون جميع زائري ومستخدمي مواقعنا قد قرأوا هذة الوثيقة بعناية ووافقوا على محتواها. إذا كنت لا توافق على سياسة الخصوصية هذه، يتعين عليك الامتناع عن استخدام موقعنا. نحتفظ بالحق في إجراء تغييرات على سياسة الخصوصية الخاصة بنا كما تقتضي الضرورة.
تعامل أي بيانات مخزنة على موقعنا على أنها سرية. تخزن كل المعلومات بشكل آمن ولا يمكن لأحد الوصول إليها سوى الأفراد المصرح لهم. نطبق تدابير فنية وأمنية وتنظيمية مناسبة ونحافظ عليها لحماية البيانات الشخصية من المعالجة والاستخدام غير المخولين أو غير القانونيين، وضد الخسارة العارضة أو التدمير أو التلف أو السرقة أو الإفشاء.
القسم الثاني - الموافقة كأساس
كيف تحصلون على موافقتي؟
عندما تزودنا ببيانات شخصية لإتمام معاملة، أو للتتحقق من بطاقتك الائتمانية، أو لتقديم طلب، أو لترتيب تسليم أو لإرجاع صنفًا اشتريته، فإنك توافق على أن نجمع بياناتك الشخصية وأن نستخدمها في هذا السبب المحدد فقط.
إذا طلبنا معلوماتك الشخصية لسبب ثانوي، فإننا سنطلب مباشرة إما موافقتك الصريحة مباشرة أو سنعطيك فرصة للرفض.
كيف أسحب موافقتي؟
إذا غيرت رأيك بعد الاشتراك، يجوز لك سحب موافقتك لنا بالتواصل معك بتأثير مستقبلي، دون التأثير على قانونية معالجة بياناتك الشخصية بناءً على موافقتك التي منحتها قبل سحبها، في أي وقت بالتواصل معنا على عنوان البريد الإلكتروني support@yourwillistonforce.com، أو باتباع تعليمات الانسحاب الموضحة في البريد الإلكتروني أو النشرة الإخبارية أو عن طريق إرسال بريد إلى فريق خدمة عملائنا وعنوانه: Quality Performance Limited, 377 Valley Rd #1123, Clifton, NJ 07013. وعلى الرغم من ذلك قد لا نتمكن من الانسحاب من كل المعلومات المشاركة، مثل مشاركة المعلومات مع معالجي بطاقات الائتمان عند طلب المنتجات أو الخدمات منا. لن تتأثر بعض اتصالات معينة متعلقة بالمعاملات والعلاقات والاتصالات المطلوبة قانونًا بالاختيارات التي اخترتها فيما يتعلق بمشاركة المعلومات. واعتمادًا على نوع الخدمة، قد يكون جمع واستخدام بياناتك الشخصية مطلوبًا لعمل تلك الخدمات.
نجمع بياناتك الشخصية ونعالجها لأسباب مختلفة مذكورة في سياسة الخصوصية هذه. وفي حالات معينة، لا يتطلب ذلك موافقة منفصلة، ويشمل ذلك:
  1. 1. لأداء التزاماتنا التعاقدية تجاهك؛
  2. 2. للوفاء بالالتزامات القانونية أو الامتثال للقوانين أو اللوائح أو أوامر المحكمة أو أي التزامات قانونية أخرى أو للمساعدة في تحقيق ما؛ أو
  3. 3. للمصالح المشروعة أو لإدارة أعمالنا وتقديم الخدمات، بخلاف تنفيذ التزاماتنا التعاقدية تجاهك من أجل "المصالح المشروعة" لشركتنا لأغراض القانون المعمول به، باستثناء الحالات التي يتم فيها تجاوز ذلك بالمصالح أو الحقوق والحريات الأساسية التي تتطلب حماية البيانات الشخصية.
يمكنك في أي وقت طلب تعديل معلوماتك أو تحديثها أو حذفها بالتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني support@yourwillistonforce.com. فور تلقي طلب الحذف نحذف البيانات الشخصية من سجلاتنا، وبعد الانتهاء من جميع المعاملات نمتثل إلى كافة التعليمات المعقولة المرتبطة بحذف أي بيانات شخصية متبقية. لن نحتفظ بالبيانات لفترة أطول من اللازم لتحقيق الأهداف التي جُمعت من أجلها أو وفقًا لمتطلبات القوانين أو اللوائح العاملة. يمكنك طلب نسخة من بياناتك الشخصية مجانًا وفي صورة إلكترونية. يمكنك طلب تقديم جميع البيانات الشخصية بطريقة شائعة الاستخدام ويمكن قراءتها آليًا، وبمجرد الحصول عليها يحق لك أن تستخدمها لدى شركة أخرى.
القسم الثالث - الإفصاح
قد نفصح عن بياناتك الشخصية للأغراض الموضحة في الأقسام السابقة من سياسة الخصوصية هذه، وبالطرق التالية:
  1. إلى الشركات التابعة والشركاء: مع الشركات أو المشروعات المملوكة لنا أو الخاضعة لسيطرتنا وداخليًا داخل شركتنا، من أجل توفير الخدمات وتطويرها لأغراض التسويق ومن أجل الإعلان.
  2. إلى مقدمي الخدمات والبائعين: مع شركاء الأعمال والتسويق والبائعين بغرض تقديم خدماتنا وتحسينها وتخصيصها.
  3. للأعلان والتسويق: مع شركاء الإعلان والتسويق لأغراض الإعلان والتسويق، وبموافقتك، ونيابة عنا وعن أطراف أخرى، بما في ذلك مزودي الشبكات الاجتماعية، إذا انطبق الأمر.
  4. لتحليلات وتحسينات معينة: مع شركات معينة لأغراض تحليل خدماتنا وتحسينها.
  5. لأغراض الامتثال القانوني وإنفاذ القانون والسلامة العامة: مع جهات إنفاذ القانون أو الهيئات الحكومية أو التنظيمية أو السلطات القانونية، أو أطراف أخرى مصرح لها من أجل الامتثال للقوانين أو اللوائح أو الأوامر القضائية أو الالتزامات القانونية الأخرى أو للمساعدة في تحقيق، أو لحماية حقوقنا وممتلكاتنا والدفاع عنها أأو حقوق أو سلامة أطراف ثالثة، أو لإنفاذ شروط الاستخدام الخاصة بنا، أو سياسة الخصوصية هذه، أو الاتفاقيات مع أطراف ثالثة، أو لأغراض منع الجريمة.
القسم الرابع - خدمات الطرف الثالث
بشكل عام، لن يجمع مزودونا من طرف ثالث معلوماتك ولن يفصحوا عنها إلا بالقدر اللازم للسماح لهم بأداء خدمات معينة يقدمونها لنا. يتعين على الأطراف الثالثة التي تقدم خدمات معينة مثل بوابات الدفع وغيرها من المعاملات أو معالجي الدفع أن تلتزم بمعايير الأمان المفروضة عليها، مثل معيار أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع PCI-DSS، وهو عبارة عن مجموعة من معايير الأمان المصممة لضمان أن جميع معالجي الدفع الذين يقبلون أو يعالجون أو يخزنون أو ينقلون معلومات بطاقة الائتمان يحافظون على بيئة آمنة. جميع بوابات الدفع المباشر التي نستخدمها تلتزم بمعيار PCI-DSS، وهو جهد مشترك لعلامات تجارية مثل Visa وMasterCard وAmerican Express وDiscover لحماية معالجة بيانات البطاقة.
بينما لا نخزن معلومات بطاقتك الائتمانية، قد تقوم بوابات الدفع تلك وغيرها من معالجي المعاملات وعمليات الدفع، بموجب معيار أمان بيانات صناعة بطاقات الدفع، بتخزين بيانات معاملاتك الشرائية فقط للمدة الضرورية لإتمام المعاملة وبعد ذلك للفترة التي يفرضها القانون.
لدى بوابات الدفع من الأطراف الثالثة وغيرها من معالجي معاملات الدفع وغيرها من الأطراف الثالثة سياسات الخصوصية الخاصة بها فيما يتعلق بالمعلومات التي يتعين علينا تقديمها لهم من أجل معاملاتك المتعلقة بالشراء.
فيما يخص مزودي الخدمة هؤلاء، نوصي بقراءة سياسات الخصوصية الخاصة بهم حتى تتمكن من فهم الطريقة التي سيعالج بها هؤلاء المزودين بياناتك الشحصية.
وبالتحديد، تذكر أن هناك مزودين معينين قد يتواجدون في ولايات قضائية مختلفة، أو تكون لهم منشآت في ولايات قضائية مختلفة، عن ولايتك أو ولايتنا القضائية. لذا إذا اخترت المضي قدمًا في معاملة تتضمن خدمات يقدمها مزود خدمة من طرف ثالث، فقد تخضع معلوماتك لقوانين الولاية (الولايات) القضائية التي يقع فيها مقر مزود الخدمة هذا أو منشأته.
بمجرد مغادرتك موقعنا أو إعادة توجيهك إلى موقع إلكتروني أو تطبيق تابع لطرف ثالث، لن تكون محكومًا بسياسة الخصوصية هذه أو أحكام الخدمة لموقعنا الإلكتروني.
القسم الخامس – الاتصالات الإلكترونية والتسويق عبر الهاتف والرسائل النصية
بتقديم موافقتك الصريحة المسبقة/اشتراكك الصريح المُسبق وفق القانون المطبق،فإنك توافق على تلقي اتصالات إلكترونيه من طرفنا. على الرغم من أننا قد نختار التواصل معك بوسائل أخرى، قد نختار أيضًا التواصل معك منفردًا إلكترونيًا عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق نشر إشعارات على الموقع. أنت توافق على أن جميع الاتفاقيات والإخطارات والإيضاحات والرسائل الأخرى التي نرسلها إليك إلكترونيُا تغطي أي متطلبات قانونية بضرورة أن تكون هذه الاتصالات كتابية.
حيثما تقدم "موافقة خطية صريحة مُسبقة" بالمعني المقصود في قانون حماية المستهلك عبر الهاتف TCPA أو أي قانون مُطبق، فإنك توافق على تلقي مكالمات هاتفية، تشمل المكالمات الصوتية الاصطناعية و/أو الرسائل مسبقة التسجيل و/أو المكالمات المرسلة عبر التكنولوجيا المؤتمتة والرسائل النصية والقصيرة لرقم (أرقام) الهاتف التي قدمتها إلينا المدرجة في الموافقة والمرتبطة تشعبيًا بها. تختلف وتيرة الرسائل. شركات الهواتف النقالة غير مسؤولة عن الرسائل المتأخرة أو التي لم تصل. قد يطلب المستهلكون ما يصل إلى عشرين (20) رسالة في الشهر بحد أقصى، بحيث لا تتجاوز ثلاث (3) رسائل نصية في يوم واحد.
تتفهم أن الرسائل النصية التي نرسلها إليك قد يراها أي شخص يمكنه الوصول إلى هاتفك. وبناء على ذلك، يجب أن تتخذ خطوات لتأمين هاتفك ورسائلك النصية إذا كنت ترغب في الحفاظ على خصوصيتهم.
إذا كنت ترغب في إيقاف تلقي رسائلنا النصية، رد على أي رسالة نصية قد أرسلناها إليك بكتابة "STOP" أو "END" أو "QUIT". قد تطلب أيضًا إيقاف تلقي الرسائل النصية عن طريق مكالمتنا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني باستخدام المعلومات التالية:
عن طريق البريد الإلكتروني: support@yourwillistonforce.com
إذا احتجت في أي وقت معلومات التواصل معنا أو معلومات عن كيفية إيقاف الرسائل النصية، رد على أي رسالة نصية قد أرسلناها إليك واكتب HELP أو أنقر هنا للدعم. قد تنطبق أسعار الرسائل والبيانات على أي تواصل نصي أو عبر الرسائل القصيرة.
القسم السادس - الروابط
يرجى ملاحظة أن سياسة الخصوصية هذه لا تنطبق على ممارسات الشركات التي لا نملكها أو نسيطر عليها ولا على الأفراد الذين لا يعملون لدينا ولا نديرهم. لا نقدم هذه الروابط إلا لراحتك. نحن لا نتحكم في مواقع الطرف الثالث ولا نراجعها، ولا نتحمل مسؤوليتها ولا مسؤولية محتواها ولا أي سلع أو خدمات متوفرة من خلال تلك المواقع. لا تنطبق سياسة الخصوصية الخاصة بنا على مواقع الأطراف الثالثة، وأي بيانات تقدمها إلى مواقع الأطراف الثالثة تقدمها على مسؤوليتك الخاصة. نحثك على مراجعة سياسات الخصوصية لأي مواقع تابعة لطرف ثالث تتعامل معه.
القسم السابع - الأمن
نتخذ التدابير الوقائية المعقولة لحماية معلوماتك الشخصية ونتبع أفضل الممارسات في المجال للتأكد أن بياناتك لن تُفقد أو يساء استخدامها أو تتعرض للوصول إليها أو تفشى أو تُغيَّر أو تتلف.
إذا قدمت إلينا معلومات حساسة، مثل بيانات تسجيل الدخول وبيانات بطاقة الائتمان، تشفر تلك المعلومات باستخدام تقنية طبقة المقابس الآمنة SSL وتُخزن بتشفير AES-256. على الرغم من عدم توفر طريقة آمنة بنسبة 100% للإرسال عبر الإنترنت أو التخزين الإلكتروني، إلا أننا بوجه عام نتبع معايير مقبولة تجاريًا لحماية معلوماتك الشخصية
القسم الثامن - الخرق
ما لم يكن ذلك ممنوعًا بموجب القانون المعمول به، سنخطرك في أقرب وقت ممكن بطريقة معقولة وفق ملابسات الحدث وعلى أي حال في موعد لا يتجاوز 72 ساعة من معرفتنا بأي دمار أو فقدان أو تغيير أو إفشاء أو وصول عرضي أو غير مصرح به أو غير قانوني للبيانات الشخصية ("الاختراق الأمني") ينتج عنه على الأرجح خطرًا كبيرًا بالتأثير السلبي على حقوق الأفراد وحريتهم. تشمل هذا الإخطار: (أ) وصفًا مفصلًا للاختراق الأمني، و(ب) نوع البيانات التي كانت موضوع الخرق الأمني وسنوافيك بما يلي (1) اسم وتفاصيل الاتصال بمسؤول حماية البيانات أو أي جهة اتصال أخرى يمكن الحصول منها على مزيد من المعلومات؛ (2) وصف للنتائج المحتملة للخرق الأمني؛ (3) وصف للتدابير التي تم اتخاذها أو المقترح اتخاذها لمعالجة الخرق الأمني، بما في ذلك، إن كان مناسبًا، تدابير للتخفيف من آثاره الضارة المحتملة؛ و(4) بالإضافة إلى ذلك، أي معلومات أخرى متعلقة بالخرق الأمني قد تطلبها بصورة معقولة، في هذا الإخطار أو بعده، بمجرد أن يتم جمع المعلومات أو أن تصبح متاحة.
سنتخذ إجراءات سريعة للتحقيق في الاختراق الأمني، وسنستخدم الجهود القياسية في المجال المقبولة تجاريًا للتخفيف من آثار أي اختراق أمني وفق الالتزامات المذكورة في هذه الاتفاقية، ورهنًا بموافقة خطية مسبقة منك، سننفذ أي استعادة أو أي إجراء آخر ضروري لعلاج الخرق الأمني. ما لم يُطلب منا ذلك بموجب قانون الخصوصية المعمول به، فإننا لن نصدر أو ننشر أي إحالة أو اتصال أو إشعار أو بيان صحفي أو تقرير بشأن أي اختراق أمني. سنبلغ أيضًا عن مثل هذا الاختراق الأمني، بحسب ما يقتضيه القانون، إلى السلطات الإشرافية المختصة خلال 72 ساعة من معرفتنا بالحدث حيثما أمكن.
القسم التاسع - الموقع الجغرافي
حيثما تعالج البيانات الشخصية الناشئة في المنطقة الاقتصادية الأوروبية خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية، في أقاليم لم تعتبرها المفوضية الأوروبية أنها تضمن مستوى كافي من حماية البيانات بموجب قانون الخصوصية المعمول به، نوافق على أن يكون نقل البيانات الشخصية وفق معايير القسم السادس أعلاه والتي سنحافظ على سريانها وإنفاذها الكاملين.
لدينا اتفاقيات سارية لمعالجة البيانات لضمان الامتثال لجميع التوجيهات ذات الصلة. وتتم كافة المعالجات وفقًا لأعلى أنظمة الأمان.
القسم العاشر - عمر الموافقة
باستخدام هذا الموقع، فإنك تقر بأنك على الأقل تبلغ سن الرشد في الولاية أو المقاطعة التي تقيم فيها، أو أنك تبلغ سن الرشد في الولاية أو المقاطعة التي تقيم فيها وقدمت لنا موافقتك على السماح لأي ممن تعول من أطفال قصر باستخدام هذا الموقع.
القسم الحادي عشر - التغيير في سياسة الخصوصية هذه
نحتفظ بالحق في تعديل بنود سياسة الخصوصية هذه في أي وقت، لذا يرجى مراجعتها بصفة دورية. تدخل التغييرات والتعديلات حيز التنفيذ على الفور بمجرد نشرها على الموقع الإلكتروني. إذا أجرينا تغييرات جسيمة على هذه السياسة، سنخطرك هنا بأن هناك تحديث قد أجري، حتى تكون على دراية بالمعلومات التي نجمعها وكيفية استخدامها وتحت أي ظرف نستخدمها أو نفصح عنها، إن وجد. ويعتبر الاستمرار في استخدام الموقع بعد إعلامك بأي تغييرات من هذا القبيل بمثابة موافقة ضمنية منك على سياسة الخصوصية المعدلة. وسياسة الخصوصية هذه جزء لا يتجزأ من أحكام الخدمة الخاصة بنا.
في حالة الاستحواذ على شركتنا أو إذا اندمجت مع شركة أخرى، فقد نفصح عن بياناتك الشخصية لمشترينا أو مستثمرينا المحتملين أو الفعليين أو الكيانات البديلة، بالاتساق مع إعادة الهيكلة المتأملة أو الفعلية لأعمالنا، فيما يتعلق بتمويل أو بيع أو معاملة أخرى تتضمن التخلص من جزء أو كامل أعمالنا أو أصولنا، بما في ذلك غرض السماح بالعناية الواجبة المطلوبة لقرار المضي قدمًا في معاملة ما، طبقًا للضمانات اللازمة للتعامل مع المعلومات وحمايتها.
سكان المنطقة الاقتصادية الأوروبية: يقتصر الإفصاح لدينا على الحالات التي يُسمح فيها لنا بذلك بموجب قوانين ولوائح حماية البيانات الأوروبية والقومية.
الأسئلة ومعلومات الاتصال
إذا كنت ترغب في: الوصول إلى، أو تصحيح، أو تعديل أو حذف أي معلومات شخصية عنك لدينا، تقدم بشكوى، أو إذا كنت تريد فقط المزيد من المعلومات تواصل معنا على support@yourwillistonforce.com.
لدينا "مسؤول لحماية البيانات" وهو مسؤول عن الأمور المتعلقة بالخصوصية وحماية البيانات. ويمكن التواصل مع مسؤول حماية البيانات على العنوان التالي:
Quality Performance Limited, 377 Valley Rd #1123, Clifton, NJ 07013